website8 وزير العمل يفتتح منتدى عُمان للموارد البشرية.. الأربعاء - Click News Point
Sports

وزير العمل يفتتح منتدى عُمان للموارد البشرية.. الأربعاء


الرؤية- مدرين المكتومية

يرعى معالي الأستاذ الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل، في التاسعة من صباح الأربعاء، انطلاق أعمال منتدى عمان للموارد البشرية والذي تنعقد دورته الرابعة تحت عنوان “مسارات مستقبل الموارد البشرية”، بتنظيم من جريدة الرؤية، وبالشراكة مع الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية “أوشرم” و”ميريت” للتنمية البشرية.

ويبدأ المنتدى بكلمة ترحيبية يلقيها المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، الأمين العام للمنتدى، يليه البيان الافتتاحي الذي يقدمه سلطان الرمحي مشرف الشراكات الاستراتيجية ومكاتب الرؤية بوحدة متابعة وتنفيذ رؤية “عمان 2040”.

ويشهد المنتدى انطلاق مختبر “تعزيز دور الموارد البشرية العمانية في تحقيق رؤية عمان 2040″، بمشاركة كوكبة من المشاركين من أصحاب التخصصات ذات الصلة بتنمية وإدارة الموارد البشرية.

ويتضمن المحور الأول من المنتدى ورقة عمل من تقديم الدكتور أحمد المعولي المستشار الاقتصادي السابق في البنك الدولي بواشنطن، بعنوان “الأهمية الاستراتيجية للمورد البشري العماني في تنمية واستدامة الاقتصاد الوطني”. فيما يلقي عباس آل حميد الشريك التنفيذي لـ”مزارز”ومؤسس شركة “ميريت” ورقة عمل في المحور الثاني بعنوان “تمكين الكادر الوطني وفق مؤشرات رؤية عمان 2040”. أما المحور الثالث فيشهد تقديم سعيد الراشدي رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية بشركة “طيران السلام”، ورقة عمل بعنوان “التخطيط الاستراتيجي لإدارة المورد البشري العماني”. يلي ذلك عقد جلسة عمل بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين. ويقام المنتدى على مدار يومين، ويتضمن ورش عمل متخصصة.





Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.