website8 مؤسسة الزبير تنظم منتدى الموارد البشرية الثالث - Click News Point
Market

مؤسسة الزبير تنظم منتدى الموارد البشرية الثالث


 

مسقط- الرؤية

نظمت مؤسسة الزبير منتدى الموارد البشرية الثالث، إحدى الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز جهود دوائر وأقسام الموارد البشرية بالمجموعة في مجال تطوير رأس المال البشري وتوفير بيئة عمل جاذبة في مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها.

ويعد هذا المنتدى من أهم المبادرات ضمن رؤية واستراتيجية مؤسسة الزبير المستقبلية في مجال الاهتمام بكوادرها البشرية وتطويرها. حضر المنتدى عدد من أعضاء الإدارة العليا للمؤسسة إلى جانب جميع رؤساء الموارد البشرية بشركات مجموعة الزبير.

أشار عادل بن علي الرحبي الرئيس التنفيذي للتحول المؤسسي لمجموعة الزبير، إلى أن منتدى الموارد البشرية الثالث سلط الضوء على كيفية بناء ثقافة الأداء وتقييم الأداء الوظيفي لجميع الموظفين بمختلف الشركات والمؤسسات التابعة لمؤسسة الزبير، كما ناقش مخرجات حملة “شاركنا رأيك” والتي شارك فيها جميع موظفي الشركات والمؤسسات التابعة للمجموعة، وكيفية تحويل مخرجات هذه الحملة إلى واقع ملموس من خلال إشراك الموظفين بمختلف الفئات الوظيفية في المساهمة بوضع الخطط المستقبلية للمجموعة.

وأكد الرحبي أن هذا المنتدى يعتبر منصة لتعزيز الدور المحوري الذي يفترض أن تلعبه دوائر وأقسام الموارد البشرية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمستقبلية لكافة شركات المجموعة، مضيفا: “يعتبر المنتديان الأول والثاني بمثابة الانطلاقة نحو تعزيز ثقافة الحوار البناء والمشاركة الفاعلة في تحقيق النتائج المرجوة على مستوى شركات المجموعة، ولقد تم تنفيذ العديد من المبادرات التي تمخضت عن المنتديين السابقين وتطبيقها بنجاح على أرض الواقع”.

 وتعمل مؤسسة الزبير لأكثر من 5 عقود على جذب الخبرات والابتكارات الجديدة من جميع أنحاء العالم إلى السلطنة وغيرها من الأسواق التي تعمل بها؛ حيث كانت من كبار المؤسسات التي ساهمت في إنشاء البنية الأساسية على المستوى الوطني، إلى جانب دورها  المحوري في قطاعات الثقافة والسياحة والصناعة بمجالاتها المختلفة. وتضم مؤسسة الزبير مجموعة متنوعة من الشركات المميزة ووحدات الأعمال الاستراتيجية والمشاريع المشتركة التي تنتشر إلى جانب السلطنة في أسواق الشرق الأوسط والهند والشرق الأقصى وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.





Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.